بدء الاستخدام
تعديل الأدوار والصلاحيات
خطوات تعديل الأدوار والصلاحيات
- من لوحة المعلومات، توجه إلى الإعدادات ثم اختر الأدوار والصلاحيات.

- ستظهر لك قائمة الأدوار التي تمت اضافتها من قبل ، قم بالنقر على الدور المراد تعديلة
- يمكنك تعديل أي دور باستثناء الأدارة

- ستظهر لك نافذة قم بتعديل البيانات وتعديل الصلاحيات التي تريدها
- لتحديث الحالة قم بالنقر على فعال/موقوف
- أدخل اسم الدور باللغة العربية وباللغة الثانوية
- ستظهر قائمة بالمهام المتاحة، حدد المهام المناسبة بناءً على طبيعة الدور
- أمثلة على الأدوار والصلاحيات:
- الإدارة: يمتلك جميع الصلاحيات المتعلقة بإدارة النظام والأدوار.
- كاشير : يمكنه الوصول إلى واجهة البيع، مع صلاحيات لتنفيذ عمليات البيع وإلغاء الفواتير ضمن حدود محددة.
- مسؤول فرع:يمكنه إدارة الفرع الذي يتبعه، إضافة المنتجات، وتعديل المخزون في الفرع
- محاسب:يمتلك صلاحيات إدارة التقارير المالية والفواتير والمدفوعات، لكن لا يستطيع الوصول إلى واجهة البيع.
- إداري:يتمتع بصلاحيات إدارية أساسية، مثل إدارة بعض المهام اليومية ولكن دون الوصول الكامل لجميع الصلاحيات


- لحفظ البيانات ، قم بالنقر على تعديل