بدء الاستخدام
ادارة الطاولات و أنشاء طلب
ملاحظة: لابد لمستخدم الكاشير امتلاك صلاحية ادارة الطاولات ليتمكن من التحكم في الية ادارة الطاولات بشكل كامل
خطوات ادارة الطاولات و أنشاء طلب
- بعد إنشاء الطاولات، ستتم إضافة خيار جديد في واجهة البيع باسم إضافة طاولة.
.png)
- قم بالنقر على اضافة طاولة
1(.png)
- عند النقر عليه، سيظهر المخطط الكروكي للطاولات الذي قمت بإعداده.
- لكل طلب واحدة من ال 5 حالات :
- محجوزة،باللون الأحمر
- مغلقة، باللون الرمادي مع علامة القفل
- مشغولة، باللون الاصفر
- تم الطلب، باللون الاخضر
- مدفوعة، باللون الازرق (اي تم الدفع ولكن الطاولة غير جاهزه و سيتم تنظيفها )
.png)
- ثم قم بأنشاء طلب
- قم بالنقر على الطاولة المطلوبة.
- من القائمة الجانبية ، قم بالنقر على فتح الطاولة
.png)
- ستظهر لك نافذة جديدة قم بتحديد عدد الاشخاص بالطاولة ثم قم بالنقر على تأكيد عدد الأشخاص
.png)
- لتسجيل الطلب قم بالنقر على عرض الطلب وبعد الانتهاء من تسجيل الطلب قم بالنقر على حفظ وارسال
.png)
- بعد حفظ وارسال الطلب، سيتم تحديث المربع الجانبي تلقائيًا مع إتاحة خيارات مثل عرض الطلب، طباعة ايصال، الدفع ، تغيير/دمج الطاولة.
.png)
- للتمكن من دمج طلبين
- قم بالنقر على الطاولة الاولى ثم قم بالنقر على تغيير/دمج الطاولة ثم قم بالنقر على الطاولة الثانية
.png)
- بعد اختيار الطاولتين قم بالنقر على دمج الطاولة
.png)
- بعد دمج الطلبين ستظهر الفاتورة قم بالنقر على حفظ وارسال لأتمام العملية وانشاء فاتورة جديدة