خطوات تعديل الأدوار والصلاحيات

1. من لوحة المعلومات، توجه إلى الإعدادات ثم اختر الأدوار والصلاحيات.

2.ستظهر لك قائمة الأدوار التي تمت اضافتها من قبل ، قم بالنقر على الدور المراد تعديلة

  • يمكنك تعديل أي دور باستثناء الأدارة

3.ستظهر لك نافذة قم بتعديل البيانات وتعديل الصلاحيات التي تريدها

  • لتحديث الحالة قم بالنقر على فعال/موقوف
  • أدخل اسم الدور باللغة العربية وباللغة الثانوية
  • ستظهر قائمة بالمهام المتاحة، حدد المهام المناسبة بناءً على طبيعة الدور
  • أمثلة على الأدوار والصلاحيات

  • الإدارة: يمتلك جميع الصلاحيات المتعلقة بإدارة النظام والأدوار.
  • كاشير : يمكنه الوصول إلى واجهة البيع، مع صلاحيات لتنفيذ عمليات البيع وإلغاء الفواتير ضمن حدود محددة.
  • مسؤول فرع:يمكنه إدارة الفرع الذي يتبعه، إضافة المنتجات، وتعديل المخزون في الفرع
  • محاسب:يمتلك صلاحيات إدارة التقارير المالية والفواتير والمدفوعات، لكن لا يستطيع الوصول إلى واجهة البيع.
  • إداري:يتمتع بصلاحيات إدارية أساسية، مثل إدارة بعض المهام اليومية ولكن دون الوصول الكامل لجميع الصلاحيات

4.لحفظ البيانات ، قم بالنقر على تعديل