المخزون
اضافة الموردين
يتيح لك نظام رتم إمكانية إضافة الموردين وتنظيم بياناتهم بطريقة سهلة وفعالة. يمكنك تسجيل معلومات المورد، مثل الاسم والرقم الضريبي ورصيد أول المدة، مما يسهل تتبع العمليات المالية والمدفوعات المرتبطة بكل مورد. كما يمكنك إدارة جهات الاتصال الخاصة بالمورد وإضافة ملاحظات مهمة لضمان سير العمل بسلاسة.
خطوات إضافة مورد جديد
- من خلال لوحة المعلومات، انتقل إلى المخزون ثم اختر الموردين
- اضغط على زر "إضافة" الموجود في القائمة العلوية.
- أدخل معلومات المورد الأساسية مثل اسم المورد، الرقم الضريبي
- بعد التأكد من صحة البيانات، اضغط على زر اضافة للتم عملية الحفظ بنجاح

شرح الحقول المطلوبة عند أضافة المورد
- اسم المورد باللغتين العربية والإنجليزية
- الرقم الضريبي
- رصيد أول المدة (المبلغ الافتتاحي المستحق)
- اضغط على زر "إضافة" لحفظ المورد
- سيتم عرض قائمة بالموردين الذين تمت إضافتهم بنجاح

الأسئلة الشائعة
هل يمكن حذف المورد بعد إضافته؟
لا يمكن حذف المورد إذا كان لديه رصيد مستحق، ولكن يمكنك إلغاء تفعيله.
كيف يمكن البحث عن مورد معين؟
عن طريق الانتقال إلى قسم المخزون، ثم اختيار الموردين.
هل يمكن إضافة أكثر من رقم ضريبي لنفس المورد؟
لا، يمكنك إدخال رقم ضريبي واحد لكل مورد، ولكن يمكن إضافة أكثر من جهة اتصال إذا كان لدى المورد عدة ممثلين.
هل يمكن تعديل رصيد أول المدة بعد إضافة المورد؟
لايمكنك التعديل على رصيد اول المدة.