كيفية ادارة الموردين
لإضافة معلومات عن المورد في رتم ، يمكنك تسجيل التفاصيل المهمة التي تساعدك في إدارة العلاقة مع الموردين بكفاءة
- من خلال لوحة المعلومات، انتقل إلى المخزون ثم اختر الموردين

- ستظهر لك قائمة الموردين التي تمت اضافتهم من قبل، قم بالنقر على المورد الذي تريده.

- ستظهر نافذة جديدة يمكنك من خلالها أضافة المعلومات التالية للمورد
- الملاحظات: قم بإضافة أي ملاحظات مهمة تتعلق بالمورد بالنقر على أضافة ، مثل شروط التعامل أو تفاصيل خاصة بالاتفاقيات

- المدفوعات: قم بتسجيل المدفوعات التي تمت لهذا المورد بالنقر على اضافة، سيساعدك على تتبع التزاماتك المالية بسهولة

- السجل المالي: مراجعة وتحليل جميع المعاملات المالية المرتبطة بالمورد لضمان إدارة مالية دقيقة

- جهات الأتصال: حفظ معلومات الأشخاص المسؤولين في الشركة الموردة، مثل الأسماء وأرقام الهواتف والبريد الإلكتروني، لتسهيل التواصل
