يعتبر قطاع المطاعم من أقوى القطاعات التي تحتاج برنامج إدارة علاقات العملاء crm لرفع مستوى خدمة العملاء المقدمة والتواصل الفعال مع عملائهم لتحقيق أهم هدف لديهم وهو ولاء العميل.
التقارير المفصلة
يدعم نظام إدارة علاقات العملاء CRM ميزة التقارير المفصلة و تحليلات لمجريات العمل بشكل عام. ويمكنك معرفة تقارير البيع من حيث إجمالي الإنفاق وإجمالي الطلبات والمنتج والفرع والوقت المفضل، كما يساعد بمعرفة آخر زيارة ومتوسط قيمة الفواتير.
إعداد الحملات التسويقية
تحتاج القطاعات بمختلف مسمياتها الى حملات تسويقية مستمرة ليعرف العملاء بجديد المنتجات او العروض أو غيرها بمختلف أهداف حملات التسويق. يمكنك من خلال نظام إدارة علاقات CRM العملاء ارسال حملات تسويقية مخصصة اما لعملائك المميزين أو حملة لكافة عملائك الحاليين
بناء قاعدة بيانات قوية للعملاء
تكمن أهمية تجميع بيانات العملاء كونها قاعدة مركزية مهمة لكافة الأقسام الداخلية للمطعم كفريق التسويق و المبيعات و خدمة العملاء, وهنا تم توظيف نظام إدارة علاقات العملاء CRM في تجميع بيانات العملاء عند الشراء من المطعم.
اطلب نسخة تجريبية
سيكون فريق العمل على تواصل معك لتحديد احتياجاتك وتزويدك بجميع التفاصيل عن برنامج رتم.